منتديات رومانسيات

Designed By: Abdallah El-Badawy
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولنجوم اف امراديو روتانا

شاطر | 
 

 حصص إضافية يوميا من اسطوانات البوتاجاز لمواجهة الأزمة في المحافظات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PoPa
شـــخــصـية مهمة
شـــخــصـية مهمة
avatar

انثى
السرطان الثعبان
عدد المساهمات : 266
العمر : 28
دولتك ايه يا قمر؟؟ :
 دعاء  :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 3574
تاريخ التسجيل : 13/04/2009

مُساهمةموضوع: حصص إضافية يوميا من اسطوانات البوتاجاز لمواجهة الأزمة في المحافظات   السبت فبراير 13, 2010 11:46 am

حصص إضافية يوميا من اسطوانات البوتاجاز لمواجهة الأزمة في المحافظات


القاهرة - محرر مصراوي - أكد لمهندس محمد شعيب نائب الرئيس التنفيذي لهيئة البترول للعمليات أن قطاع البترول قد بدأ في تنفيذ مجموعة من الاجراءات الحاسمة السبت للقضاء نهائيا على السوق السوداء للبوتاجاز بالتنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي.

وقال إن العمليات تشمل طرح 1.3 مليون اسطوانة يوميا بالأسواق بزيادة 200 ألف اسطوانة لاعادة الاستقرار إلي سوق البوتاجاز، بالإضافة إلى صرف حصص اضافية للمتعهدين بدون حد أقصي بالتنسيق مع مديريات التموين بالمحافظات مع تشديد الرقابة علي المنافذ لمنع أي تلاعب.

كما تم زيادة الأرصدة بمواقع بتروجاس لاستخدامها للمناورة وسد الاحتياجات بالمناطق التي تعاني من الاختناقات بالاضافة إلي رفع أرصدة البوتاجاز المعبأة لأكثر من 30 ألف اسطوانة بمخازن شركة بتروجاسكو بجميع المحافظات للدفع بها عند الحاجة.

ولفت نائب الرئيس التنفيذي إلى أنه تم زيادة الاحتياطي من الانابيب بمحطات التعبئة بحيث يزيد الرصيد الاستراتيجي من الغاز الصب على 5 أيام عن كميات الاستهلاك، وأنه أصدر تعليمات للتنسيق بين المختصين بهيئة البترول وشركة بتروجاس ووزارة التضامن لدراسة أي طلبات تزيد علي كميات الخطة للوفاء باحتياجات المواطنين وتوفير السلعة بيسر وسهولة، وبما يسمح للأجهزة الرقابية بإحكام الرقابة علي صرف هذه الحصص.

واشار شعيب إلى أنه يتم الدفع بسيارات النقل المحملة بالبوتاجاز إلي عدد من المناطق التي تشهد اختناقات وخاصة في المناطق التي تم اغلاق بعض منافذ التوزيع المخالفة فيها من قبل المحافظين مثل مناطق الوراق وامبابة بالجيزة.

ومن جانبه أكد ياسر النكلاوي رئيس شركة بتروجاس بأنه تقرر صرف حصص اضافية للمتعهدين بدون حد أقصي وأنه تم تكليف مصانع التعبئة بالشركة والقطاع الخاص والمحليات بزيادة ساعات التشغيل والورديات لتعمل علي مدي 24 ساعة كاملة، مشيرا إلي أنه تم زيادة الحصص المطروحة بالأسواق بواقع 25% في ضوء الاحتياجات الفعلية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حصص إضافية يوميا من اسطوانات البوتاجاز لمواجهة الأزمة في المحافظات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رومانسيات :: المنتديات العامة :: اخبار الشارع المصرى-
انتقل الى: