منتديات رومانسيات

Designed By: Abdallah El-Badawy
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولنجوم اف امراديو روتانا

شاطر | 
 

 هل تجيز الصلاحيات هذه التصرفات ؟(أعجبني)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله الجنيدل
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
الدلو الكلب
عدد المساهمات : 1
العمر : 35
دولتك ايه يا قمر؟؟ :
 دعاء  :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2368
تاريخ التسجيل : 05/12/2011

مُساهمةموضوع: هل تجيز الصلاحيات هذه التصرفات ؟(أعجبني)   الإثنين ديسمبر 05, 2011 2:08 pm

منذ وجود جهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إلى الآن وهو يعمل من غير أن تحدد صلاحياته.
لكن تعميما يوزع في كل مكان لا يعرف أحد مصدره أراد إيهام الناس أن صلاحيات الهيئة كانت مقصقصة الجناحين في السابق بينما في الوقت الراهن منحوا صلاحيات جديدة «إن وجدت» لا تتوقف عند حد، وهو تعميم دائر في البلد وكأننا كنا في وضع فساد عام مما جعل الحدة سمة تتجدد في الرجال الميدانيين للهيئة وكأن ماحدث سابقا لا يكفي لأن يكون درسا محذرا من مغبة الاحتداد بين طرفي المعادلة الإصلاحية.
وخلال الأيام الماضيات حدثت حوادث غير مقبولة من قبل بعض رجال الهيئة كونها أفعالا تؤدي إلى إضرام النار في مجتمع أساسه ديني أي أنه يرفض التجاوزات الاجتماعية وهي أفعال لا تقرها رئاسة الهيئات ولا رجال الهيئة الذين يعرفون سبيل النصح والإرشاد.
وماحدث في جامعة الدمام من أحد أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (كما نشرت جريدة شمس) بأن هذا العضو اقتحم مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر وأوقف طبيبة ومراجعا كانا يتحدثان أمام بوابة العيادات الخارجية.
وكان عضو الهيئة قد فاجأ اختصاصية المخ والأعصاب بالمستشفى أثناء محادثتها لابن إحدى المراجعات الذي استوقفها أمام باب العيادات الخارجية للاستفسار عن حالة والدته بحسب أقوالهما إلا أنهما فوجئا بعضو الهيئة يطلب منهما إثباتهما وجوالهما مضيفين أنهما عندما رفضا بحجة عدم تعريفه بشخصيته قام بسحب الشاب بالقوة ولف ذراعه للخلف واقتياده إلى دورية الهيئة، مشيرين إلى أنه عاد وأغلق باب المستشفى بجسده لمنع الطبيبة من الدخول قبل أن يتدخل العاملون في المستشفى لاحتواء الموضوع.
حسنا، هذه حادثة من الحوادث التي يكون فيها التصرف غير لائق بتاتا ويحدث هذا بحجة الصلاحيات الجديدة الممنوحة لهم «إن وجدت»، فهل حقا أن تلك الصلاحيات تجيز لهم التجاوز بهذه الصورة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تجيز الصلاحيات هذه التصرفات ؟(أعجبني)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رومانسيات :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: